سياسة انتهاك المحتوى

هذه السياسة تلخص حقوقك والتزاماتك فيما يتعلق بالمحتوى المزيف والمحتوى غير اللائق المنشور على موقع مستقبلك. لأغراض هذه السياسة، سيكون للشروط التالية التعريف التالي:

المحتوى: أي محتوى رقمي، مثل المعلومات أو التصميمات أو النصوص أو البيانات أو الرسومات أو الصور أو مقاطع الفيديو أو الصوت أو الموسيقى أو أي محتوى آخر ينشره المستخدمون على موقع مستقبلك على الويب.

المحتوى غير اللائق: أي محتوى لا يتوافق مع شروط الاستخدام العامة لـموقع مستقبلك، بما في ذلك المحتوى المزيف.

المحتوى المزيف: أي محتوى ينتهك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الشخصية الخاصة بـ جهة خارجية (بما في ذلك ريدبوبل).

حقوق الملكية الفكرية: أي حقوق ملكية فكرية تحمي أي محتوى منشور على موقع مستقبلك، بما في ذلك حقوق الطبع والنشر، وكذلك حقوق العلامات التجارية والتصميم والنماذج.

يحمي حق المؤلف التعبير عن إبداع أصلي مسجل في شكل ملموس، مثل عمل فني في شكل صور أو لوحات، أو أعمال أدبية في شكل قصائد أو روايات.

يحمي قانون العلامات التجارية استخدام الكلمات أو الرموز أو الرسومات أو الشعارات أو تصميم مواقع او اي شيء اخر التي تحدد مصدر السلع أو الخدمات وتميزه.

قانون التصاميم يحمي الجانب الزينة أو الجمالية للمنتج.

حقوق الشخصية: الحقوق المرتبطة بالشخص وحماية اسمه وصورته.

موقع مستقبلك : الموقع الإلكتروني الذي يمكن الوصول إليه في mostaqbalak.com

المستخدم: أي مستخدم لموقع مستقبلك

لأغراض هذه السياسة، يتم الإشارة إلى المستخدمين من قبل ضمير “أنت”.
المبادئ العامة – شروط استخدام

 mostaqbalak.com هو مجتمع قائم على احترام المصممين والفنانين والاعتراف بهم. نطلب منك أن تضع هذه الفكرة في اعتبارك عند نشر المحتوى على موقع مستقبلك .

 من خلال التأكد من أن المحتوى الذي تنشره يتكون من إبداعات أصلية خاصة بك ولا ينتهك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق شخصية الآخرين ، ولا يشكل محتوى غير لائق ، فإنك تساعدنا على تعزيز البيئة الداعمة والإبداعية التي تميز موقع مستقبلك.

لذلك، إذا كان شخص أو شركة يخلق أو يملك الحق في صورة أو رسم أو صورة فوتوغرافية أو شعار أو قالب موقع أو عمل آخر أو يحمل حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية أو الشخصية، سواء كان فردًا أو شركة دولية كبيرة، يرجى الحصول على موافقتنا قبل استخدام هذا العمل وهذا سيساعدنا على ضمان عدم انتهاكك حقوقك من أي طرف ثالث،

تتحمل المسؤولية الكاملة عن المحتوى الذي تقوم بتنزيله ونشره على mostaqbalak.com في هذا الصدد، يرجى الاطلاع على شروط الاستخدام.

الإبلاغ عن المحتوى المزيف أو المحتوى غير اللائق  .

وفقا للقانون رقم 2004-575 الصادر في 21 يونيو 2004 من أجل الثقة في الاقتصاد الرقمي، يعمل موقع mostaqbalak.com كمضيف للمحتوى الذي تم تنزيله ونشره من طرف المشتركين في الموقع على هذا النحو، يتنصل mostaqbalak.com من أي مسؤولية عن المحتوى غير القانوني المنشور على الموقع :
1. mostaqbalak.com ليست على علم بالمحتوى الغير القانوني، و الاعضاء هم الذين يتحملون المسؤولية فيما ينشرون على الموقع .

2. وفقا لشروط الاستخدام العامة :

أ) يحتفظ mostaqbalak.com بالحق في إزالة أي محتوى تعتبره محتوى غير لائق أو مزيف. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن mostaqbalak يخضع فقط لالتزام قانوني لإزالة المحتوى غير القانوني بشكل واضح.

ب) يمكنك الإبلاغ عن المحتوى المزيف المزعوم عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: propriete-intellectuelle@gmail.mostaqbalak.com

ج) بالنسبة لبعض المحتوى، قد لا يكون موقع مستقبلك  قادرًا على تحديد ما إذا كان المحتوى المبلغ عنه غير قانوني بشكل واضح أم لا، بما في ذلك حقيقة أن موقع مستقبلك لا يملك أي طريقة لمعرفة هوية المؤلف الأصلي للمحتوى، ولا السياق الذي تم إنشاء ذلك المحتوى فيه. لذلك، إذا كنت ترغب في التأكد من إزالة محتوى مزيف مزعوم أو محتوى غير لائق على الفور من موقع مستقبلك على الويب، ننصحك بتضمين المعلومات التالية في إشعار :

: 1. تاريخ الإخطار الخاص بك؛
2. إذا كنت شخص طبيعي، اسمك الكامل، المهنة، العنوان، الجنسية، تاريخ ومكان الميلاد.
3. إذا كنت شركة، وشكل الشركة، واسم الشركة، وعنوان أعمالها وممثلها القانوني؛
4- اسم الشخص الذي يتلقى خدمات الإقامة أو، إذا كان شخصاً اعتباريًا، أو اسمه أو مكتبه الرئيسي؛
5. وصف المحتوى وموقعه الدقيق على موقع مستقبلك لذلك ستحتاج إلى تحديد عنوان المحتوى المبلغ عنه ؛
6. الأسباب التي تدعو إلى إزالة المحتوى، بما في ذلك الإشارة إلى الأحكام القانونية ومبررات الحقائق؛
7. نسخة من المراسلات الموجهة إلى المستخدم الذي نشرالمحتوى المتنازع عليه، تطلب انقطاعه أو إزالته أو تعديله، أو تبرير عدم إمكانية الاتصال بالمستخدم. في حالة عدم وجود أي من المعلومات المذكورة أعلاه في إخطارك، يرجى ملاحظة أننا قد لا نتمكن من إزالة المحتوى المُخطر به من موقع مستقبلك.